SEASON
2016 / 2017
Friday, 23
February, 2018 07:30 pm

QAR 200-75

آيمير نون، قائدةً للأوركسترا
لورا إنترافيا، مقدم الحفل

الحفل عبارة عن تجربة غامرة للاستمتاع بموسيقى ألعاب الفيديو الأكثر شعبيّة على الإطلاق. الحدث من تصميم وانتاج وتقديم نجم ألعاب الفيديو المخضرم تومي تالاريكو، بالتعاون مع أهم الأوركسترات والجوقات في العالم التي تقوم بأداء تنسيقات موسيقيّة خاصة بالألعاب بالتزامن مع بث فيديو حصري لها ومؤثرات ضوئية مقرونة بعروض مؤدين منفردين من الانترنت ولعب إيقاعات الكترونيّة، ونشاطات حيّة ومقاطع تفاعليّة حقيقية تجعل من الحدث بأجمعه تجربةّ ترفيهيّة متفجّرة وفريدة من نوعها.

ما أفضل طريقة لوصف ألعاب الفيديو الحيّة؟ تصوروا طاقة وإثارة حفل موسيقى روك ممتزجاً بقوة وإحساس أوركسترا سمفونيّة وبالتقنيّة والتفاعلية والمؤثرات البصرية والمرح المتعلق بألعاب الفيديو. تتزامن الموسيقى بشكل تام مع مشاهد ألعاب الفيديو على الشاشة وآخر صرعات الإضاءة وتفاعلات مذهلة مع المسرح بما سيبهر الجماهير من جميع الأعمار من هواة ألعاب الفيديو ومن غير الهواة.

​ لقراءة المزيد وللتفاعل حول الحدث الرجاء زيارة الموقع https://www.facebook.com/events/1510294412606213/

مبلغ التذاكر لايرد ولايستبدل. الاطفال من سن السادسه يمكنهم الحضور بشراء تذكره للحفل. الحفلات العائليه تقبل دخول الأطفال بسن الثالثة وما فوق. يجب الالتزام بزي محترم وعدم لبس ملابس غير لائقة بما في ذلك السراويل القصيره أو ملابس الشاطئ. احتراماً للموسيقيين والجمهور، يرجى وضع الهاتف على وضعية الصامت والامتناع عن التصوير بواسطة الفلاش. يبدأ اجلاس الجمهور في مقاعدهم ٢٠ دقيقه قبل بدأ العرض. المتأخرين لن يتم ادخالهم خلال فترة العرض. الفلهارمونية لها الاحقيه في طرد اي شخص يقوم بازعاج الجمهور. يمكن ان تستهلك المأكولات والمشروبات في الردهة فقط. الفلهارمونية لاتقبل أي مسؤولية شخصية من أي نوع. البرامج والفنانين خاضعيين للتغيير.

ألعاب الفيديو الحيّة